burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

من راتب ألفين ريال وتجارة مع والده لتحقيق كأس الملك رفقة الفيصلي.. هل تتذكرون قصة إسماعيل عمر ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: نجح إسماعيل عمر في التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين رفقة الفيصلي وكان للاعب  قصة كفاح مثيرة قبل ٥ أعوام عرضها برنامج “أكشن يا دوري” الذي كان يبث على قناة mbc action، حيث كان إسماعيل عمر حينها  بأحد أندية الدرجة الثالثة في جدة.
وكان إسماعيل عمر يلعب ضمن صفوف فريق الربيع حيث روى حينها بأنه يواظب على أداء التدريبات وحضور المباريات مع فريقه دون انقطاع، قبل أن يعود إلى حارته ليلا ويواصل مهنته على بسطة خاصة لبيع الأطعمة الشعبية.
وقال رئيس نادي الربيع بجدة أحمد البعداني في هذا التوقيت إن لاعب الفريق إسماعيل عمر يعد أفضل لاعبي فريقه، مشيرا إلى انه يتميز بانضباطيته ومثابرته وكفاحه في سبيل تحصيل الرزق، حيث يتدرب مع الفريق حتى انتهاء التدريبات ثم يتوجه إلى بسطة خاصة يعمل بها في منطقته.
من جانبه، قال اللاعب خلال عرض برنامج أكشن يا دوري قصته حينها بأنه  يبلغ من العمر 23 عاما، ويمارس هذه المهنة منذ عام ٢٠١٠
وأعلن الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج “أكش يا دوري” حينها  عبر برنامجه عن مكافأة مالية مقدمة من شركة “صلة” إلى إسماعيل قدرها 50 ألف ريال، تقديرا منها لكفاحه ومثابرته.
إسماعيل الذي كان يحصل على ألفين ريال من نادي الربيع كافح واجتهد حتى وقع عقدا مع الفيصلي في سبتمبر من العام الماضي مقابل ٣ مليون ريال، وواصل حتى نجح في تحقيق كأس الملك رفقة الفيصلي أمس وخلال مباراة التعاون في النهائي الأغلى.


 

arrow up